كيفية فتح المواقع المحظورة تحميل برنامج Betternet 2019

يعتبر برنامج Betternet من أهم البرامج الفعالة المستخدمة في فتح المواقع المحظورة بشكل مجاني، وفي نفس الوقت يعتبر من البرامج الخفيفة والموثوقة التي لا تؤدي إلى الإضرار بأجهزة الكمبيوتر على الإطلاق، حيث أنه خفيف للغاية ولا يأخذ حيزًا كبيرًا على الأجهزة وفي نفس الوقت يسهل استخدامه على نظام الويندوز ويعمل بخاصية في بي ان الشهيرة مدى الحياة.

ما هى مميزات برنامج Betternet ؟

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يتميز بها هذا البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى المتخصصة في هذا المجال، وهذه المميزات تتمثل فيما يلي:

  • يسهل استخدامه لأي شخص ولا تحتاج إلى خبرة أو مهارة للقيام بذلك.
  • يدعم أنواع الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 و 8 و 10، كما يتم استخدامه أيضًا مع نظام 32 بت و64 بت.
  • عندما تقرر استخدام هذا البرنامج لن تحتاج إلى تسجيل دخولك عليه أولاً أو إنشاء حساب خاص بك، بل يمكنك استخدامه مباشرة دون القيام بذلك.
  • سريع للغاية حيث يقوم بإيصالك لأقرب وأسرع الخوادم المتوفرة.
  • لن تحتاج إلى بطاقات دفع أو بطاقات ائتمان.
  • لن تحتاج إلا لنقرة حتى تتمكن من الاتصال بالمواقع المحظورة التي ترغب في الدخول إليها.
  • برنامج آمن تمامًا يقوم بتأمين كلمات المرور الخاصه بالمستخدمين وكذلك تأمين البيانات والمعلومات الشخصية.
  • يتيح التنقل عبر شبكات الانترنت والوصول إلى املواقع المحظورة بسهولة ودون وجود أي قيود، وستتمكن من إلغاء الحظر للمواقع المختلفة مثل مواقع التواصل الاجتماعي دون وجود مشكلة بسبب موقعك الجغرافي.
  • حجم البرنامج لا يتعدى 8 ميجا فقط مما يجعله خفيف ومناسب للجميع.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة للزوار.

لماذا استخدام BetterNet؟

vpn

كما رأينا يمكنك استخدام برنامج Betternet بدون أي قيود أو أي خوف من ناحية الأمان والخصوصية من أي دولة في العالم، يمكنك الآن تحميل الإصدار الأخير من البرنامج والبدء في استخدامه مباشرة دون إهدار أي من موارد جهازك، وفي نفس الوقت الاستفادة من ميزة التخفي دون التعرض لأي شكل من أشكال الرقابة.


يمكنك استخدام BetterNet لمنحك اتصالاً أكثر أمانًا عندما تستخدم شبكة WiFi مفتوحة أو عامة أو لفتح المواقع المحظورة. فهو يوصلك بالإنترنت عبر خوادمه الخاصة ، مما يحميك من المتلصصين والهاكرز على الإنترنت ويجعل الأمر يبدو وكأنك تتصل من عنوان IP مختلف. وهذا بدوره يخفي هويتك وموقعك الحقيقي.

من عيوب النسخة المجانية أنها تحتوي على اعلانات ، والتي ستراها أثناء تصفحك خلال استخدام البرنامج من أجل فتح المواقع المحظورة.

البدء مع BetterNet:

ليست هناك حاجة للاشتراك والدفع قبل استخدام BetterNet – المستخدمين المميزين الذين بحاجة إلى الترقية يمكنهم ذلك من داخل البرنامج. كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتثبيته والنقر على الزر للاتصال.

لايوجد إعدادات أو لعملها فالأمور بسيطة مع هذا البرنامج، مجرد قائمة بسيطة من المواقع للاتصال منها.

BetterNet: مميزات

BetterNet لا يحتوي على  العديد من الميزات والإعدادات فهو سهل في الاستخدام. في حين أن هذا يمكن أن ينظر إليه على أنه عيب ، فإنه يمكن أن يجعل من BetterNet أسهل في الاستخدام ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون الـ VPN لأول مرة.

يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام. من السهل اتباع تعليمات التعليمات والإعدادت ، كما أن تثبيت البرنامج واستخدامه أمر بسيط ومباشر.

يمكنك الدفع للترقية إلى الإصدار المميز ، ولكن ليس هناك حاجة  بقدر ما يتم مع بعض برامج الـ VPN الأخرى المجانية. يمكنك استخدامه بقدر ما تريد دون الحاجة إلى القلق.

BetterNet: عيوب

نادراً ما تنافس شبكات VPN المجانية مع الخدمات المدفوعة ، لكن BetterNet لها عيوب معينة يجب أن تكون على علم بها.

سرعات ضعيفة

برنامج BetterNet  قد يكون بطيئ بشكل كبير. ولنوضح فكرة بطىء البرنامج تخيل أن سرعة جهازك 35 ميقا بايت بدون وجود VPN إذا قمت بقياس سرعة جهازك باستخدام البرنامج فقد تصل إلى 5 ميقا بايت، وفي بعض الأحيان قد يصل إلى 1 ميقا بايت.

قيود الخادم

تُعد مشكلة السرعة مشكلة خاصة إذا كن ترغب في الوصول إلى الخوادم الأمريكية. يؤمن لك الإصدار المجاني من BetterNet مجموعة صغيرة من خوادم الولايات المتحدة ، لذلك قد لا تتمكن من استخدام خوادم أسرع أقرب إلى موقعك الحقيقي إذا كنت خارج الولايات المتحدة.

جمع بيانات عشوائية

يقول بعض الخبراء أن BetterNet تجمع بيانات مجهولة المصدر ومجمعة حول المواقع المحظورة التي يزورها مستخدموها والتطبيقات التي يستخدمونها. على الرغم من أنه لا يمكن إسناد هذه البيانات إليك بصفتك مستخدمًا محددًا ، إلا أنها قد لا تزال تثير بعض القلق.

الاعلانات
إن الإعلانات التي تراها خلال استخدام البرنامج كما تقول BetterNet عامة ولا ترتبط بأي شكل من الأشكال بالمواقع التي تزورها أو المحتوى الذي تقرأه. على الرغم من ذلك ، يمكن أن يكون الأمر مزعجًا جدًا.

قلق الروبوت
كانت هناك بعض المخاوف في الماضي من أن تطبيق Android في BetterNet يتضمن برامج ضارة. صنف خبراء أن برنامج BetterNet رابع أسوء تبطبق في متجر أندرويد بداية 2017، وأثار آخرون مخاوف بشأن ميزات التتبع والتسريبات.

أسعار BetterNet

النسخة المدعومة بالإعلان من BetterNet ، بالطبع ، مجانية. للتخلص من الإعلانات وفتح النطاق الكامل للخوادم ، يلزمك دفع 11.99 دولارًا في الشهر. هذه ليست قيمة كبيرة، ولكن يمكنك اختيار مبلغ 35.98 دولارًا للسنة كاملة. المخاوف المتعلقة بمعايير الخصوصية والسرعة وأمان التطبيقات في BetterNet توصي بالدفع مقابل الإصدار المميز. يمكنك الحصول على منتج متميز ، مثل NordVPN أو Private Internet Access أو PureVPN مقابل رسوم مماثلة.

 

تقرير فيديو كامل عن البرنامج:

تحميل BetterNet فتح المواقع المحظورة:

يمكنك تحميل برنامج فتح المواقع المحظورة بتر نت من خلال موقعهم الرسمي من هنا.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع

Show Buttons
Hide Buttons