برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون 2019 تطبيقات VPN

الايفون معروف عالميا بمثابة هاتف ذكي مستقر وآمن، ولكن هذا لا يعني أن نظام التشغيل iOS ليس لديه مشاكلة الخاصة المتعلقة بالأمان والخصوصية لا سيما في مناخ الاختراق والامن اليوم.


إن استخدام أحد أفضل خيارات VPN يضمن لك الحفاظ على خصوصيتك الرقمية، مع السماح أيضًا بالميزات الرائعة الأخرى مثل الوصول إلى المحتوى المحجوب. شاهد هنا: هل استخدام VPN مجاني آمن؟ لماذا من الممكن أن يكون خطير.

تعتبر مشكلة المواقع المحجوبة من أهم المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس حول العالم وخاصة في الصين دونًا عن فتح المواقع المحجوبة للايفونغيرها، لذلك بدأت التطبيقات والبرامج المتخصصة في فتح هذه المواقع في الظهور، كما أصبح هناك تطبيقات عديدة تقوم بفك الحظر الموجود على المواقع للأجهزة الذكية كالايفون.

1- تطبيق الترا سيرف:

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي تتخصص في مجال فتح المواقع المحجوبة، ويفضل الكثيرون هذا التطبيق دونًا عن غيره من التطبيقات الأخرى نظرًا لما يتوافر فيه من مميزات رائعة غير موجودة في معظم التطبيقات والبرامج لذلك نجده على قائمة أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة.

مميزات تطبيق الترا سيرف:

  • يحتوي على الكثير من المنافذ المتجدة والمتغيرة باستمرار.
  • يخلو هذا التطبيق من الإعلانات.
  • يمكنك استخدام التطبيق بعدد لا نهائي من الاستخدامات وهو يختلف عن التطبيقات الأخرى التي تحدد عدد ساعات معين لاستخدامها.
  • هو تطبيق خفيف للغاية وسهل الاستخدام ويصلح لجميع أنواع الايفون.

2- تطبيق VPN Master:

يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة في فتح المواقع المحظورة داخل بلدك، ولا تقلق بشأن الأمان والخصوصية حيث أنه يحافظ على بياناتك وخصوصياتك ويخفي هويتك، وذلك يمنع أي شخص من التجسس عليك ومراقبتك في أي وقت، ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يعمل على جميع أنواع الأجهزة الذكية كالايفون.

3- تطبيق Turbo VPN:

من التطبيقات السريعة والرائعة أيضًا فهو يقوم بفتح المواقع المحجوبة وفي نفس الوقت يتيح لك استخدام تطبيق الواتساب بشكل مثالي وإجراء العديد من المكالمات المميزة ذات الصوت الواضح، وبسبب ما يقدمه من خدمات رائعة يهتم الكثير من المتصفحين به ويقومون بتحميله من على متجر جوجل بلاي الشهير.

وعند فتح هذا التطبيق سوف تجد أرنبًا كارتونيًا يجري ويدل ذلك على أن التطبيق يتم تحميله وتجهيزه للاستخدام وهو قيد الاتصال، وبمجرد أن يجلس الأرنب ويستريح فإن ذلك يعني أنه قد تم الاتصال بالفعل.

4- تطبيق ExpressVPN

اكسبرس VPN هو من أفضل الاختيارات لأفضل خدمة VPN، وخاصة لأجهزة iOS.  مقر اكسبرس في بي ان يقع في جزر فيرجن البريطانية لديه شبكة خوادم كبيرة (148 خادم في 94 دولة) تمكنت من توفير سرعات جيدة للغاية. لا يعاني ExpressVPN أيضًا من مشكلة في مساعدتك في الوصول إلى خدمات البث مثل Netflix، مما يجعله مثاليًا للبث. سيتيح لك مواصلة عملك بشكل طبيعي وتحقيق اتصال أفضل في المناطق ذات الرقابة الشديدة مثل الصين.

تقدم ExpressVPN دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني لمساعدة المستخدمين في الإجابة عن أي أسئلة أو مشكلات قد يواجهونها. تمتلك الشركة سياسة خصوصية ممتازة ولا يجمع أو يسجل بيانات كلمات المرور أو عناوين IP للاتصال أو نشاط التصفح.

التطبيق ليس مجاني وأسعاره  ليست الأرخص، ولكن قد تستحق التكلفة الإضافية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أفضل تجربة لأجهزة ايفون (IOS) بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad. يمكنك اختيار الاشتراك السنوي، حيث يتم تأخذ  3 أشهر إضافية مجانًا.

 

5- IPVanish VPN

نظرًا لوجود أكثر من 700 خادم في أكثر من 60 دولة، يجب ألا تواجه أي مشكلة في الاتصال بـ IPVanish. وهي تعد بعدم وجود أي تعليق في الاتصال.  ستجد تطبيق iOS سهل الاستخدام. يمكنك واختيار الاماكن والدول التي ترغب بها مثل خوادم قائمة الولايات المتحدة

 

هناك سببان تجعل الجميع إلى VPN:


الأمان:

تطبيقات فتح المواقع المحظورةهذه الأيام يتطلب كل موقع ويب وخدمة عبر الإنترنت أن يكون لديك حساب. من الشبكات الاجتماعية إلى مواقع التسوق إلى المصرف الذي تتعامل معه، لا يمكنك استخدامه إلا بعد تسجيل الدخول.

إن تذكر كل تلك كلمات المرور المختلفة أمر مستحيل عمليا، لذلك معظم الناس لا يهتمون ويستخدمون نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لكل موقع.

هذا خطر أمني كبير، خاصة إذا سجّلت الدخول إلى موقع على شبكة Wi-Fi عامة مجانية. يمكن للهاكر رؤية هذه البيانات بسهولة إلى حد كبير ومحاولة تسجيل تفاصيل تسجيل الدخول هذه على مواقع ويب أخرى، بما في ذلك البنوك، لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الوصول إليها.

وبالمثل، يتم دائمًا إرسال البريد الإلكتروني كنص عادي وليس مشفرًا، بحيث يمكن لأي شخص على الشبكة نفسها استخدام برامج للتجسس وقراءة ما ترسله وتلقيه.

ولكن إذا كنت تستخدم شبكة ظاهرية خاصة على هاتفك، فسينتهي هذا الخطر لأن البيانات لا يمكن لأي شخص مشاهدتها، حتى على شبكة Wi-Fi العامة.

بطبيعة الحال، لا يستطيع الـ VPN حل مشكلة اختيار كلمة المرور سيئة! لذا من المهم استخدام تطبيق “باسورد مانجر” لأنهم لا يقومون ببساطة فقط بتخزين كلمات المرور ولكن يمكنهم أيضًا إنشاء كلمة مرور قوية وفريدة لك لكل موقع ويب وخدمة تستخدمها. كما سيتم أيضًا إدخال هذه التفاصيل تلقائيًا عند زيارتك لأحد المواقع حتى لا تضطر إلى تذكرها أو كتابتها.


الخصوصية:الخصوصية في الانترنت

بطبيعة الحال، فإن الفائدة الكبيرة الأخرى للـ VPN هي الخصوصية. يمكنك استعادة خصوصيتك عن طريق تشغيل VPN. نظرًا لأنه يتم تشفير كل شيء، فلا يمكن لأحد رؤية مواقع الويب التي تزورها أو الملفات التي تنزلها أو ما تشتريه.

في الواقع، إذا كنت قد شاهدت إعلانات للمنتجات التي اطلعت عليها مؤخرًا عبر الإنترنت، فهذا هو التتبع. تقلل بعض شركات الاتصال سرعة الإنترنت لديك استنادًا إلى نشاطك، ولكن لن يحدث ذلك إذا كنت متصلاً باستخدام شبكة VPN.

 

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع

Show Buttons
Hide Buttons